وكتب على إكس: “نتابع عن كثب التطورات في مضيق هرمز ومنطقة الخليج، ونتواصل باستمرار مع السفن ومواطنينا في المنطقة.. وأخيرا غادرت سفينتان تابعتان لنا صباح يوم 21 يونيو، وتكون بذلك قد عبرت 11 سفينة تركية مضيق هرمز وغادرت الخليج بسلام منذ بداية الحرب”.
وأضاف أن 177 مواطنا تركيا على متن 7 سفن موجودة في مضيق هرمز والخليج، إحداها ترفع العلم التركي، مشددا على أن الوزارة تواصل اتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان سلامة المواطنين والسفن في جميع الظروف.
المصدر: RT